أخر حكم ستوتة
الكل

رياضة

الصفحة الرئيسية / رياضة / أهلي نيوز: جدية المستبعدين.. غياب بإذن.. وعد الصافي.. أتليتكو ببرج العرب

أهلي نيوز: جدية المستبعدين.. غياب بإذن.. وعد الصافي.. أتليتكو ببرج العرب

17 نوفمبر 2017 / الجمعة 02:01
- أدى رامي ربيعة وعلي معلول ومحمد الشناوي ومروان محسن، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًا صباح اليوم في صالة «الجيم» على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة طنطا.

– أدى رامي ربيعة وعلي معلول ومحمد الشناوي ومروان محسن، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًا صباح اليوم في صالة «الجيم» على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة طنطا.

وأشرف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي على البرنامج الخاص بالرباعي، في إطار تجهيز الجميع للمباريات. . وظهر اللاعبون بجدية كبيرة كما طالبهم حسام البدري المدير الفنى قبل السفر للمنصورة أمس استعدادا لملاقاة طنطا اليوم.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فريق طنطا في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب المحلة في الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام والتي يحتل الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من 10 مباريات.

– غاب أكرم توفيق، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة طنطا المقرر إقامتها في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب المحلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجاء غياب اللاعب بعد حصوله على إذن من حسام البدري، المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

– أكد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، أن البطولة العربية للأندية التي تنطلق الأحد المقبل على إستاد القاهرة هذا العام، ستكون مختلفة، نظرًا لمشاركة فرق جديدة هذا العام مدعمة بلاعبات محترفات، خاصة أن الأهلي سيخوض مباريات قوية للغاية مع فريقي الصفاقسي التونسي والمجمع البترولي الجزائري.

وأضاف الصافي أن الأهلي خاض سبع بطولات عربية على مدار تاريخه، وفاز بها جميعًا، مشددا على أن الأهلي قادر دائمًا على التتويج بالبطولات.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الاستعانة هذا العام بلاعبة محترفة بالإضافة إلى تصعيد عدد من اللاعبات المتميزات لفريق الدرجة الأولى أضاف كثيرا إلى قوة الفريق.

– تلقى اتحاد الكرة موافقة الأمن على إقامة مباراة الأهلى و أتليتكو مدريد الودية، يوم 30 ديسمبر من الشهر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووجه الجبلاية الشكر للقيادات الأمنية بوزارة الداخلية والأمانة العامة ومحافظة ومديرية أمن الإسكندرية على استضافة المباراة.

%d مدونون معجبون بهذه: